خلفيات جزيرة سقطرى | خلفيات جوال طبيعة

خلفيات جزيرة سقطرى - خلفيات جوال طبيعة

مجموعة جديدة وجميلة من الصور الحصرية وذلك تحت عنوان خلفيات جزيرة سقطرىخلفيات جوال طبيعة. دعنا ننطلق إلى خلفيات جوال جديدة.


 

تحميل خلفيات جزيرة سقطرى برابط مباشر

جميع تفاصيل روابط تحميل الخلفيات ستجدها اسفل في الجدول. الخلفيات ستعطي هاتفك شكلاً رائعاً بكل تأكيد. تابعنا بشكل مستمر للحصول على احدث خلفيات الموبايل الجميلة والرائعة والمتجددة بشكل يومي على موقعنا هذا.

رابط التحميل

خلفيات جزيرة سقطرى

عدد الخلفيات  70 خلفية الثابتة
حجم ملف التحميل 8 ميجابايت
نوع ملف التحميل --

 

تنزيل خلفيات جوال طبيعة

مجموعة من الصور الجميلة لجزيرة سقطرى مكونة من 70 خلفية طبيعية مناسبة لشاشات الجوال. الصور هنا بدقة 600x1280 بكسل وهي دقة جيدة الى حداً ما خصوصاً أذا كانت شاشة هاتفك ذات جودة عالية. الخلفيات مناسبة لجميع شاشات الهواتف الذكية. قم بتنزيل الخلفيات في الحال واستمتع بشكلها الرائع على جوالك. يمكن استخدام هذه الخلفيات كـ خلفيات شاشة عادية وكـ خلفية قفل شاشة بحكم بدقتها العالية.

شاهد المزيد من خلفيات الجوال
خلفيات هجوم العمالقة خلفيات انمي ون بيس خلفيات دراغون بول 4K

 

صور جزيرة سقطرى

جزيرة سقطرى اليمنية الرائعة فيها الكثير من المناظر الخلابة من أشجار نادرة مثل شجرة دم الأخوين النادرة والتي لا تنبت إلا في هذه الجزيرة. ايضا سواحلها الجميلة والخلابة والتي تمتاز برمالها الناعمة البيضاء ومياهه الزرقاء البلورية. ايضا توجد الكثير من الحيوانات والطيور النادرة جدا في هذه الجزيرة التي تتكون من 6 جز مجتمعة تسمى أرخبيل سقطرى. تقع الجزيرة على المحيط الهندي قبالة السواحل اليمنية ، وتعد الجزيرة من أكبر الجزر اليمنية والعربية ويبلغ طول الجزيرة 125 كم وعرضها 42 كم. حيث قام أحد المصورين من التقاط بعض الصور الجميلة لهذه الجزيرة الرائعة من زواية مختلفة ومتنوعة ليظهر لك جمال الجزيرة بشكل جيد. محبي صور الطبيعة سيحبون كثيراً هذه الصور خصوصاً وانه تم التقاطها من قبل مصور جيد. حيث يمكنك تحميل خلفيات جزيرة سقطرى من الرابط المتاح داخل المقالة.

خلفيات طبيعة للجوال – عينات

تأكد عزيزي أن هذه العينات قد لاتكون بالدقة الكاملة ، لذا ننصحك بشدة أن تقوم بتنزيل ملف التحميل الرئيسي للحصول على أعلى دقة وضوح ممكنة.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *